رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استكمال رصف طريق «أسيوط-سوهاج» الزراعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ أسيوط عصام سعد استكمال رصف طريق (أسيوط/سوهاج) الزراعي بنطاق مركز أسيوط، وذلك ضمن الخطة الموضوعة لتحسين ورفع كفاءة الطرق وتطوير الشوارع والميادين وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وقال المحافظ - في تصريح اليوم /الثلاثاء/ - إن هذا يأتي ضمن تنفيذ خطة التنمية المستدامة تحقيقًا لرؤية مصر 2030، لافتًا إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام أعمال تنفيذ ورصف الشوارع والميادين وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، وأشار إلى العمل على تسهيل النقل والانتقال وخلق سيولة مرورية وفتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات. 

من جهته.. تابع رئيس مركز أسيوط حسني درويش أعمال رصف طريق (أسيوط/سوهاج) الزراعي بدءًا من قرية المطيعة التابعة للمركز حتى مدخل قرية باقور التابعة لمركز أبوتيج بناءً على تعليمات المحافظ الذي شدد على متابعة أعمال ومراحل التنفيذ وأعمال الرصف والإشراف عليها.

وأَضاف أن المحافظ شدد أيضًا على ضرورة التأكد من التنفيذ طبقًا للمواصفات والمعايير الفنية على أن يتم التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للانتهاء من أعمال التنفيذ طبقًا للجدول الزمني الموضوع مسبقًا؛ للارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة.

عاجل