رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ذكري ميلاده.. «قهوة سادة» سبب ترشيح محمد فراج لـ«1000 مبروك»

نشر
محمد فراج
محمد فراج

يحتفل اليوم الفنان محمد فراج بعيد ميلاده، لتنهال عليه التهاني من جمهوره الذي يعشق العديد من أدواره التي جسدها في السينما والتلفزيون وصنعت منه نجما في عالم الأداء. 

محمد فراج

ولد محمد فراج في مثل هذا اليوم من شهر نوفمبر سنة ١٩٨٢، بالقاهرة، لوالده المكافح الذي كان يعمل "سمكري سيارات"، ويعتبر محمد فراج أحد أكبر المشجعين لفريق النادي الأهلي وانضم للعب في صفوفه إلا أن والدته طلبت منه أن يتركه حتى يتفرغ لدراسته.

محمد فراج

التحق محمد فراج بمعهد السينما، إلا أنه لم يستكمل الدراسة فيه، وانتقل  إلى كلية التجارة بجامعة القاهرة، وبسبب شغفه الكبير بالتمثيل قرر أن ينضم لمسرح الجامعة سنة ٢٠٠٠ والذي قدم من خلاله عددا كبيرا من العروض المسرحية. 

محمد فراج

انضم محمد فراج إلى ورشة مركز الإبداع بدار الأوبرا وقدم فوق خشبة مسرحها أحد أشهر عروضه المسرحية "قهوة سادة" الذي نال استحسان وقبول الكثير من النقاد الذين أشادوا بموهبته وأثنوا على أدائه الكبير.

المشوار الفني لـ محمد فراج

بدأ محمد فراج مشواره بأدوار صغيرة من خلال فيلم "اوعى وشك" سنة ٢٠٠٣، وفيلم "الرهينة"بطولة الفنان أحمد عز، كما شارك سنة ٢٠٠٩ في الست كوم الشهير "تامر وشوقية" والذي أعلن من خلاله عن موهبته الكبيرة. 

محمد فراج

وجاءت انطلاقة امحمد فراج من خلال مشاركته في فيلم "١٠٠٠ مبروك" عام ٢٠٠٩ بطولة أحمد حلمي الذي ضمه للعمل بعدما شاهد موهبته الكبيرة وحضوره الطاغي في مسرحية "قهوة سادة".

قدم سنة ٢٠١٠ مشاركة مميزة في مسلسل "الجماعة" كشفت عن مستقبله الواعد في عالم الفن كما لفتت إليه أنظار العديد من كبار المخرجين مثل أحمد نادر جلال الذي شارك معه في فيلم "فاصل ونعود" وقدم من خلاله دور الرائد لبيب، والمخرج خالد مرعي الذي أشركه في مسلسل "شربات لوز" عام ٢٠١٢.

محمد فراج

وحصل سنة ٢٠١٣ على أول دور بطولة في مشواره المهني من خلال فيلم "القشاش" بجانب حورية فرغلي وحسن حسني، وقدم سنه ٢٠١٥ الفيلم الكوميدي "قط وفأر" بالاشتراك مع محمود حميدة وسوسن بدر، كما حصل في العام نفسه على دور بطولة في مسلسل "تحت السيطرة" إلى جانب نيللي كريم، وظافر العابدين.

ونافس بقوة في الموسم من خلال مشاركاته المتميزة في عدد من الأعمال منها دور الشيخ مؤنس في مسلسل "لعبة نيوتن" الدور الذي نال قبول واستحسان الكثير من الجماهير، كما قدم دور أحمد في مسلسل "­­­خلي بالك من زيزي"­­­، ودور كريم الدمنهوري في مسلسل "ضد الكسر" برفقة نيللي كريم.

عاجل