رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حلم جميل» يعود لمسرح السلام بعد غد

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، على تقديم العرض المسرحي (حلم جميل)، من إنتاج فرقة المسرح الكوميدى بالبيت الفني للمسرح، على مسرح السلام بشارع قصر العيني، التابع لفرقة المسرح الحديث، وذلك ابتداء من بعد غد الخميس؛ ليعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك في اطار التعاون بين فرق البيت الفني للمسرح المختلفة. 

(حلم جميل) من العروض المتميزة التي قدمها البيت الفني للمسرح في أكثر من موسم مسرحي، وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا من خلال عرضه على المسرح العائم من قبل، وأيضا من خلال تجوله فى مدن الإسكندرية والأقصر وقنا وطنطا وبورسعيد.

العرض عن رائعة "تشارلى شابلن"، وهو عرض غنائى موسيقى استعراضي، يدور حول شاب صعلوك يتجول في الشوارع، ويرى أحد الأثرياء، وهو ينتحر ويحاول إنقاذه؛ فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، يظهر خلال الأحداث التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم.

مسرحية (حلم جميل)، بطولة: سامح حسين، حنان عادل، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

عاجل