رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قطع الكهرباء غدا عن هذه المناطق في بني سويف

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، أنه تقرر فصل التيار عن عدد من المُغذًيات العُمومية بمدينة بنى سويف، وذلك على مدار أيام الأربعاء والخميس 16، 17 نوفمبر الجاري"، لإجراء أعمال الصيانة الدورية، مما يتطلب فصل الخدمة عن بعض المناطق والأحياء والشوارع التى تعتمد على التغذية الكهربائية الواردة من تلك المغذيات، وذلك بداية من الساعة 7صباحاً حتى 11صباحا على مدار الأيام الثلاث المذكورة طبقاُ للترتيب التالى.

يوم الأربعاء عن مناطق "جزء من شارع عزت غيضان من شركة الفيل حتى محطة الصرف، محطة الصرف الصحي والجمعية الزراعية بالأزهري، شارع المصرف يمين وشمال، كنيسة الأزهري" الملاك ميخائيل" والمنطقة المجاورة.

يوم الخميس عن مناطق" أول شارع شافعي من صلاح سالم، بداية شارع الأوتوبيس من صلاح سالم، شارع محمد شاكر حسن، مبنى مديرية التربية والتعليم، مدرسة الفنية، كنيسة مار جرجس، المدرسة الميكانيكية، شارع الرياض، صلاح سالم، شارع الشبان، حديقة الحيوان، الشبان المسلمين".

ويتقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.
 

عاجل