رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن فعاليات «سفراء ضد الفساد».. الشباب والرياضة تختتم مرحلة المبادرات في الشرقية

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

اختتمت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لتنمية النشء ) من خلال الإدارة العامة للبرامج والأنشطة ، فعاليات مرحلة المبادرات إحدى مراحل برنامج " سفراء ضد الفساد " في نسخته الرابعة بمحافظة الشرقية ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالشرقية،  وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.  
وأقيمت الفعاليات بمركز شباب الحسنية  بحضور ٣٠ طليع وطليعة من المتميزين في الورش التدريبية للمرحلة السابقة ، ويهدف البرنامج التدريبي إلى تنمية الوعى لدى النشء ، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعي ، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية ، بالإضافة إلى السعي نحو التقدم والدفع بعجلة التنمية في الدولة المصرية.
  كما  يعزز البرنامج روح الولاء والانتماء للوطن ، ويرسخ النزاهة والشفافية داخل نفوس النشء ، لخلق مجتمع مصري متماسك خالي من الفساد ، ويسعى للتقدم من خلال أنشطة نبذ العنف ، وعدم التمييز ، ومواجهة التمييز.
وتضمنت الفعاليات مجموعة من الورش التفاعلية وفق الدليل التدريبي حول مواجهة الفساد المجتمعي ، والجلسات ، والتعارف ، وقواعد العمل ، والتوقعات ، ومحاور المشروع ، وتعريف المبادرة وخصائصها ، وأهمية المبادرات للفرد والمجتمع ، وجغرافية المبادرة و خطوات المبادرة ، وتحديد واختيار الموضوع من خلال تقسيم المشاركين لمجموعات عمل.