رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميار شريف تتوج بلقب بطولة «ل بي» تشيلي للتنس وتتقدم للمركز الخمسين عالميًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

توجت بطلة التنس المصرية ميار شريف بلقب بطولة كوبا "ل بي" تشيلي المفتوحة للتنس "125 نقطة"، عقب فوزها اليوم /الإثنين/ على الأوكرانية كاترينا بايندل، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 3-6 و7-6 و7-5 وذلك في إنجاز جديد لرياضة التنس المصرية.
وكانت ميار صعدت إلى نهائي البطولة، عقب فوزها أمس الأول /السبت/ بصعوبة على الأمريكية كارولين دوليهايدى، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 7-6 و 4-6 و7-6 في مباراة استغرقت أكثر من ثلاث ساعات.
وتقدمت ميار شريف بعد هذا التتويج اليوم 13 مركزًا في التصنيف العالمي لفردي سيدات التنس الذي صدر صباح اليوم /الإثنين؛ لتصبح في المركز الخمسين عالميا برصيد 1006 نقاط.
يذكر أن أفضل تصنيف حققته ميار خلال مسيرتها هو المركز 44 عالميا، كما أن بطلة التنس المصرية توجت اليوم برابع ألقابها خلال عام 2022، حيث توجت بلقب بطولة كارلسروه وبلقب بطولة ماربيلا وبلقب بطولة بارما.
وفى منافسات زوجي السيدات، خسرت ميار شريف رفقة نظيرتها السلوفانية تمارا زيدانسيك أمام ثنائي من أندونيسيا وروسيا بنهائي البطولة بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 1-6 و6-3 و7-10.
يذكر أن ميار شريف صعدت رفقة نظيرتها السلوفانية تمارا زيدانسيك إلى نهائي البطولة بعد الفوز أمس /الجمعة/ على ثنائي من أمريكا وكوريا الجنوبية بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-3.

عاجل