رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القطاع الطبي بمؤسسة حياة كريمة: أهداف cop27 تنطبق مع مبادئ المبادرة

نشر
الدكتورة ندى الدمياطي
الدكتورة ندى الدمياطي

قالت الدكتورة ندى الدمياطي رئيس قسم القطاع الطبي بمؤسسة حياة كريمة، إن دور مؤسسة حياة كريمة بمؤتمر المناخ كوب 27 كبير، إذ لدى المؤسسة جناح إضافة إلى مشاركة حياة كريمة بالعديد من الندوات خلال فعاليات المؤتمر على مدار أسبوعين.

وأضافت الدمياطي في حوار على هامش مؤتمر المناخ كوب 27 بمدينة شرم الشيخ بتقرير مذاع على فضائية «القناة الأولى»، و الفضائية المصرية»، من تقديم الإعلامية هدير أبو زيد، أن الهدف من انعقاد مؤتمر المناخ كوب 27 ينطبق تمامًا مع المبادئ السامية لمبادرة حياة كريمة، مشيرة إلى أن مؤسسة حياة بتشرف كونها أحد أعضاء اللجنة المشرفة على تنفيذ هذه المبادرة.

وأوضحت رئيس قسم القطاع الطبي بمؤسسة حياة كريمة أن مؤسسة حياة كريمة تستهدف تعريف العالم أجمع بالمبادرة، إذ أنها مبادرة موجهة إلى 60 مليون مواطن، لافتة إلى أن هذا العدد كبير جدًا أن تشمله مبادرة.

وأشارت الدمياطي إلى أن استهداف مؤسسة حياة كريمة من خلال كل اللقاءات التي تشارك بها وتنفذها بكوب 27 أن يتم عرض فيديوهات لما تم على الأرض كونه إنجاز حقيقي تم بالفعل بوقت قياسي وليس خطط نأمل تحقيقها، فأن تبطين الترع الذي قامت به المؤسسة بقرية فارس على سبيل المثال حصلت به على جائزة الأسبوع الماضي كأفضل قرية بيئية.

عاجل