رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة منيا القمح ويُقرر صرف مكافأة تشجيعية لرئيس المركز ونوابه

نشر
مستقبل وطن نيوز

توجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمدينة منيا القمح لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، استكمالاً لجولته الليلية المفاجئة بقرى مركز الزقازيق.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شارع العمدة، مشددًا علي المهندس محمد عبدالوهاب  رئيس المركز بسرعة الانتهاء من نقل أعمدة الإنارة وكافة المرافق بالشارع بدءاً من كوبري البطل وصولاً لشارع هندسة الري والتنسيق مع وكيل وزاره الطرق والنقل للبدء فورا في أعمال توسعته ورصفه بتكلفة مبدئية 4 مليون جنيه مع مراعاه إقامة رامب لذوي الهمم لمساعدتهم في التنقل باعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

 أطلع رئيس المركز محافظ الشرقية على التصور المقترح للطريق الدائري للمدينة والذي يربط شوارع حي هندسة الرى مع شارع العمدة مع مدخل عزبة الأباظية ليصبح محوراً مرورياً جديداً يُساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة.

وخلال جولته بشوارع المدينة التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لآرائهم ومقترحاتهم نحو أعمال التطوير الجارية، وكذلك متطلباتهم ومشاكلهم، موجهاً رئيس المدينة بفحصها وتلبيتها في إطار الإمكانيات المتاحة، وقال المحافظ إن المحافظة لا تدخر جهداً فى سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات الخدمية والتنموية وتلبية كافة احتياجاتهم بما يضمن لهم حياة كريمة.

كما تفقد محافظ الشرقية أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بشارع هندسه الري طريق ملامس وشارع سيد مرعي حتى نادي المعلمين وكذلك كوبري المشاة بالمدينة، مشدداً على سرعه الانتهاء من كافة الأعمال مع ضرورة إضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لتتناسب مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

انتقل المحافظ لميدان مفارق منيا القمح الزقازيق لمتابعة أعمال التطوير والتجميل الجارية بالميدان والتي تشمل إقامة جدارية كبيرة مدون عليها اسم المحافظة وتركيب نجيل صناعي وغرس أشجار الزينة وتركيب بلاط الإنتر لوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية أمام سكان المدينة والقادمين من طريق القاهرة / بنها / الزقازيق.

وفي نهاية الجولة ونتيجة لما لمسه المحافظ من أداء متميز وجهد دؤوب والتواجد بصفة مستمرة بالشارع، قرر محافظ الشرقية صرف مكافأة شهر لرئيس المدينة ونائبيه تشجيعاً لهم على مواصلة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكداً حرصه على مكافأة كل من يؤدى عمله بإخلاص وتفاني وينال رضا المواطنين.

عاجل