رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُفاجئ «كفر الجراية» ليلاً للوقوف على مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لقرية كفر الجراية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، وذلك للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتعرف على احتياجات أهالي القرية لتلبيتها وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

بدأ المحافظ جولته بتفقد عدد من شوارع القرية والتقى بالأهالي وأدار معهم حواراً هادئاً وتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات التنموية والخدمية المختلفة.

كما توجه محافظ الشرقية لتفقد مركز شباب القرية للتأكد من فتح أبوابه أمام أبناء القرية وممارستهم للأنشطة الرياضية والثقافية، مؤكداً أن مراكز الشباب ‏تُساهم في ‏إعداد الشباب بدنياً وفكرياً وكذلك تنمية ‏قدراتهم وتزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلى ‏استثمار أوقات ‏فراغهم ‏وطاقاتهم ‏وتوجيهها لخدمة المجتمع.

والتقى المحافظ برواد المركز في حضور عمدة القرية مطالبين المحافظ بتخفيض القيمة الإيجارية للأرض المُقام عليها مركز الشباب والمملوكة للأوقاف وكذلك منازلهم، ليقرر المحافظ استدعاء وكيل وزاره الشباب والرياضة غداً بمكتبه لبحث أمكانية تخفيض القيمة الإيجارية ومخاطبة وزير الأوقاف في هذا الشأن للتيسير على المواطنين ومراعاة لظروفهم الاجتماعية.

 كما كلف محافظ الشرقية عمدة القرية بحصر كافة المشاكل التي يعاني منها الأهالي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات تنفيذية حيالها وتقديم أفضل الخدمات لهم.

أعرب الأهالي عن سعادتهم بزيارة المحافظ لقريتهم وتفقده شوارعها سيراً على الأقدام وحرصه على الجلوس معهم والاستماع لمطالبهم والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها.

عاجل