رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يزور مصابي حادث انقلاب أتوبيس الركاب بمستشفى أجا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار -مساء أمس السبت- بالتوجه إلي مستشفى أجا لزيارة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الركاب في ترعة المنصورية والاطمئنان على حالتهم الصحية.
وأشار مختار - في بيان - إلى أن هناك تواصلا مستمرًا من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة الحالة الصحية للمصابين والاطمئنان عليهم أولا بأول، موجها بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم.
وأضاف أنه بناء علي تعليمات رئيس الوزراء سيتم صرف 100 ألف جنيه تعويض لكل حالة وفاة ضحايا الحادث الأليم، لافتا إلى أن إجمالي حالات الوفاه حتى الآن 20 حالة وفاة و6 حالات إصابة تم خروج حالتين منهم بعد تلقي العلاج، موضحا أن عملية البحث مازالت جارية من قبل فرق الانقاذ لاحتمالية وجود حالات وفاه أخرى. 
ووجه أيمن مختار بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية وصرف المساعدات المالية للمصابين، مشدداً على متابعة حالتهم الصحية بنفسه أولا بأول حتى يتماثلون للشفاء ويعودون إلى منازلهم. 
وأكد محافظ الدقهلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم كافة أوجه الرعاية للحالات الإنسانية وفي الأزمات والكوارث من خلال وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني بنطاق المحافظة.