رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرموش في مهمة جديدة مع فولفسبورج أمام هوفنهايم بالدوري الألماني

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق فولفسبورج المحترف بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش مع نظيره هوفنهايم في الرابعة والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني.

ويسعى فريق مرموش إلى مواصلة تقديم نتائجه الجيدة فى الدوري الألماني أمام هوفنهايم اليوم السبت ، على ملعب راين نيكار أرينا بالجولة الخامسة عشر.

ويدخل فريق فولفسبورج اللقاء منتشيا بعد ما حقق فوزا مهما على نظيره فريق بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

ويمتلك فولفسبورج في بنك رصيده 20 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يحتل هوفنهايم المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وينتظر مرموش المشاركة أساسيا في مباراة اليوم، على غرار مواجهة دورتموند الأخير والتي تألقها فيها،حيث شارك أساسيا منذ بداية اللقاء حتى خروجه فى الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.

في مباراة دورتموند ضد فولفسبورج فى الدوري الألماني ، حصل عمر مرموش على تقييم 6.8/10 من شبكة "سوفا سكور" العالمية.


وسجل عمر مرموش صاحب الـ23 عاما 27 هدفا وصنع 10 آخرين في 107 مباراة بين الفرق التي لعب لها في أوروبا، سواء فرق الشباب أو الفريق الأول، وشارك مرموش في 15 مباراة مع فولفسبورج الموسم الحالي سجل خلالها ثلاثة أهداف.

عاجل