رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توصيل الكهرباء والمياه لحظائر الماشية في منطقة زراعات بئر (1)

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، مسئولي الوحدة المحلية لمركز الخارجة بتشكيل لجنة لتوصيل الكهرباء والمياه لحظائر الماشية بمنطقة زراعات بئر "١" وتركيب كاميرات مراقبة بها، بجانب دراسة فتح طريق من شارع بورسعيد إلى منطقة السبط البحري لخدمة أهالي المنطقة، وبحث تخفيف كثافة الفصول بمدرسة السبط البحري الابتدائية الإعدادية، من خلال التوسع في فتح فصول جديدة أو تقسيم الطلاب على فترتين دراسيتين. 
 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، اليوم الجمعة، بالمواطنين بمدينة الخارجة، لمناقشة كافة مطالبهم والعمل على حلها، بجانب تفقده للمقر السابق للحملة الميكانيكية بالمحافظة.. وكلف خلال الجولة بنقل أصناف الخردة والكُهنة إلى مكتب مواد البناء، وتخصيص جزء من المقر لصالح سيارات العيادات المتنقلة التابعة لمديرية الصحة، ودراسة مقترح استغلال مولدات الكهرباء الموجودة بالحملة للدفع بها إلى المواقع الحيوية والقري الأكثر احتياجًا.
 

ومن جهة أخرى أوضح الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، أنه تم تنفيذ 57 ندوة خلال الأسبوع الماضي بالمنشآت التعليمية بالمحافظة وذلك من خلال فرق التثقيف الصحى بالتنسيق مع إدارة الاتصال السياسي والإدارات التعليمية على مستوى المراكز الإدارية الخمس بالمحافظة. 

عاجل