رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن طنطا» توقع بروتوكول تعاون مع «جنيال ماس» للحساب الذهني

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقعت أمانة الفنون والثقافة بحزب مستقبل وطن أمانة أول طنطا بمحافظة الغربية بروتوكول تعاون مع مؤسسة جنيال ماس للحساب الذهني، وذلك لتنظيم ورش عمل لتدريب الأطفال ابتداء من 4 سنوات حتى 14 سنة.

وأشار مصطفى النحراوي، أمين إعلام حزب مستقبل وطن أول طنطا، أن الدكتور سامى حبيب، أمين أمانة الثقافة والفنون بحزب مستقبل وطن أمانة أول طنطا، كان قد تواصل مع المؤسسة لبحث سبل التعاون وتوقيع البروتوكول الذي ينص على تقديم خدمة تدريب الحساب الذهني للأطفال مع منح خصومات خاصة لأبناء أعضاء الحزب في حالة رغبتهم بالتدريب بمراكز وفروع المؤسسة أيضًا، وتم الاتفاق على أن تكون ورش العمل التدريبية المقامة بمقر أمانة الحزب بأول طنطا مجانية لأبناء أعضاء الحزب.

جاء توقيع البروتوكول بحضور المهندس هاني البدوي، أمين الحزب بأول طنطا، والدكتور سامى حبيب، أمين أمانة الثقافة والفنون بالحزب بأول طنطا، والدكتور سالم جبر الممثل القانوني لمؤسسة جنيال ماس، وكامل ناصف، أمين التنظيم بالحزب بأول طنطا، وهبة أبوالغيط، مساعد مدير المؤسسة ولفيف من أمناء الأمانات الحزبية.

يأتي ذلك، في إطار توجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والنائب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب محمد عريبي، أمين الحزب بالغربية.

عاجل