رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة منتخب مصر للناشئين ضد المغرب في تصفيات شمال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يترقب منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة محمد وهبة، خوض مباراته الأخيرة في تصفيات شمال إفريقيا المقامة حاليًا في الجزائر والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وينتظر منتخب مصر مواجهة نظيره المغربي، في الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة 4:30 عصرًا، على ملعب الرويبضة لحسم بطاقة التأهل لأمم إفريقيا للناشئين.

وفاز منتخب مصر للناشئين، على نظيره التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد 5 جويلية، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة شمال إفريقيا تحت 17 عامًا المقامة بالجزائر والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

تقدم منتخب مصر للناشئين عن طريق أيمن أمير عبدالعزيز في الدقيقة 17، ثم عزز عمر سيد معوض تفوق الفراعنة الصغار بالهدف الثاني في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

وقلص لاعبو منتخب تونس الفارق بهدف في الدقيقة 80، ثم أحرز حسام عادل الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويعد فوز منتخب مصر للناشئين، هو الأول في منافسات بطولة شمال إفريقيا تحت 17 عامًا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية؛ حيث كان تعرض للهزيمة أمام المنتخب الليبى في الجولة الأولى، بينما سيخوض المباراة الثالثة والأخيرة أمام المغرب، يوم 14 نوفمبر.  

عاجل