رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يتفقد منتدى شباب الطور والأعمال الإنشائية بالمعسكر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منتدى الشباب بالطور، اليوم الجمعة، وأعمال الإنشاءات بمعسكر الشباب، استعدادًا لتشغيله  لينضم لسلسلة المعسكرات التي يتم تطويرها.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الزيارة جاءت للاطلاع عن قرب علي سير العمل داخل معسكر الشباب ومتابعة الإنشاءات أولًا بأول، بما يتناسب مع حجم واحتياجات المترددين عليه أثناء تشغيله، والذي يأتي ضمن منظومة المشروع القومي للمعسكرات الشبابية، والذي يمثل أحد أهم الأولويات التى تعمل عليها الوزارة حاليًا، خاصة فى ضوء حرص الوزارة على التوسع في إتاحة المنشآت الشبابية والرياضية التى تقدم الخدمات للنشء والشباب من جميع المحافظات، موجهًا بضرورة الانتهاء من المشروع مع الربع الأول من العام المقبل 2023.

وأوضح أن المرحلة الثانية من المشروع القومي للمعسكرات تتضمن إنشاء وتطوير شامل لـ3 معسكرات جديدة بالوادى الجديد وكفر الشيخ ونويبع.

ويمثل هذا المشروع القومي إضافة كبيرة للبنية الشبابية والرياضية فى مختلف المحافظات المصرية.

رافق الوزير في الجولة اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، عزة الدري رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، محمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، الدكتور عصام سراج الدين رئيس اللجنة الاقتصادية بمكتب وزير الشباب والرياضة.

عاجل