رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنش.. قفازات من ذهب تحمي عرين «فيوتشر»

نشر
محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش

يثبت يوما بعد يوم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق فيوتشر أنه حارس من طراز مميز ومختلف ورجل الأوقات الصعبة، وذلك بعد أن نجح في قيادة فريقه فيوتشر في التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عقب الفوز على فريق أول أغسطس الأنجولي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء في إياب دور الـ32 الإضافي بالبطولة.

مباراة فيوتشر وأول أغسطس أقيمت على ملعب السلام، وكان الفريق الأنجولي متقدما على فيوتشر بهدف حتى الدقيقة 90 وكل المؤشرات تشير إلى تأهل الفريق الأنجولي للدور التالي بالكونفدرالية، ولكن جاء عمر كمال وقال كلمته في المباراة وأحرز هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 91 لتذهب المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل.

خلال ركلات الترجيح أستعد خير أجناش الأرض محمود جنش وصاحب لركلات الترجيح وأصبحت مسؤولية الفريق للتأهل للدور التالي ملقاه على عاتقه ولكنها أثبت أنه على قدر المسؤولية وأنه حارس لديه قفازات ذهبية دافع عن ألوان فريقه فيوتشر ببراعة وتصدى لـ3 ركلات ترجيح أبدع فيها خير أجناش الأرض بحنكة وخبرة الحراس الكبار الذي كان يتوقع أين سيسدد خصومه في مرماه.

جنش تألق وأبدع ودافع عن مرماه ببسالة وبراعة شديدة كعادته كحارس كبير منذ أن كان يلعب في صفوف نادي الزمالك وهو دائما يتألق ويدافع عن مرماه ويظهر في الأوقات الصعبة.

محمود جنش ارتدى القفازات الذهبية وأصبح أسد يدافع عن عرينه من أي تهديدات، فنجح في التصدي لـ3 ركلات ترجيح بذكاء وحنكة القائد وخبرة سنوات طويلة ليقود فريقه للتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية أملا في تحقيق إنجاز للفريق في البطولة التي يتطلع فيوتشر لتحقيق لقبها للمرة الأولى في تاريخه، خاصة وأن الفريق يمتلك كل المقومات والإمكانيات التي تؤهله لتحقيق هذا الحلم.

عاجل