رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن المنافذ يضبط 44 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، من ضبط 44 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.
 

وأسفرت الجهود - التي استهدفت إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ لمواجهة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم التهريب - عن ضبط قضية واحدة بمجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية و38 قضية في مجال الأمن العام.
 

كما تم ضبط قضيتين بمجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات وقضيتين بمجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة وقضية واحدة في مجال مكافحة جرائم تهريب النقد.
 

كما أسفرت الجهود في مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 184 حكمًا قضائيًا متنوعًا وضبط 1282 مخالفة مرورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.. وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية عليها.
 

وعلى صعيد آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لأحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
 

وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة عن ضبط 1828 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 12 ألفًا و605 قضايا سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.
 

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 303 قضايا.

عاجل