رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إياد نصار يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ51

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحتفل الفنان الأردني إياد نصار بعيد ميلاده الـ51؛ حيث ولد في عمان بالأردن يوم التاسع من شهر نوفمبر عام 1971.

بدأ الفنان إياد نصار مشواره الفني كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الأردنية ومارس الإخراج المسرحي أيضا في الأردن قبل أن يتجه إلى عالم التمثيل وظهرت موهبته من خلال المسلسل السوري "الأمين والمأمون" وهو حاليا يستقر في محافظة القاهرة؛ بعد أن نال شهره وشعبية كبيرة في الوطن العربي؛ خاصة مصر.

قدم إياد نصار دوره الأول في مصر خلال مسلسل “صرخة أنثى” عام 2007 ، وكان المسلسل نقطة تحول في حياته الفنية، وفي نفس الوقت لم يغادر الدراما الأردنية حتى عام 2010 ، والتي غيرت حياة اياد نصار ببطولة في مسلسل “المجتمع” وتقديمه دور حسن البنا ، وحقق أدائه في هذا الدور نجاحا كبيرا وحظي بإشادة واسعة من الجمهور والنقاد كأحد أكثر الفنانين موهبة على الساحة.

بعد ذلك ، انتقل إياد نصار إلى الدراما المصرية؛ حيث قام ببطولة عدة مسلسلات بارزة ، منها “المواطن X” و “الجمهور السري” و “الموجة الحرارية” و “الحي اليهودي” و “أريد رجلاً” و “من يقع اللوم؟” ، “سبع أرواح” ، “أفراح القبة” ، “هذه الأمسيات” ، “حجر الجحيم” ، “قصص في الحقول الإليزية” ، “ليالينا 80” ، “الخيار الثاني” ، وفي السينما قدم الأفلام “. مصور ميت “،” ساعة ونصف “،” يوم للستة “،” مذكرة توقيف “،” غبار الماس “،” ممر “،” الدار البيضاء “، ”الفيل الأزرق 2 “،” موسى “، ” رأس السنة الجديدة “.

عاجل