رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب جنوب إفريقيا ينصح بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي

نشر
بيرسي تاو لاعب الأهلي
بيرسي تاو لاعب الأهلي

طالب هوجو برس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا من بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء إذا لم ينجح في الحصول على فرصة المشاركة كاملة مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

ولا يشارك بيرسي تاو في مباريات الأهلي بشكل أساسي، خاصة وأنه كان مصابا لفترة طويلة وحتى مع عودته لم يعود لتشكيل الأهلي الأساسي وظل على دكة البدلاء.

وأوضح بروس وجهة نظره في مؤتمره الصحفي للإعلان عن القائمة ونقلته شبكة "SABC" الجنوب إفريقية، وقال: "أعتقد أن لاعبًا مثل بيرسي تاو يناسب كل خطة لكل مدرب، هذا واضح تمامًا".

وتابع مدرب جنوب إفريقيا :" تاو يجب أن يلعب مرة أخرى حتى يستعيد كامل لياقته الفنية والبدنية، وفي حال عدم حصوله على فرصة المشاركة كاملة مع الأهلي الفترة المقبلة فعليه الرحيل والبحث عن نادي جديد في يناير المقبل حتى يتمكن من اللعب بشكل أساسي".

وواصل تصريحاته: "سنكون سعداء للغاية برؤية مشاركة تاو مع الأهلي أو أي فريق آخر حتى نتمكن من الاستفادة من بيرسي تاو بنسبة 100% في مارس في المباراتين ضد ليبيريا".

وعن سبب عدم استدعاؤه للمنتخب الفترة الحالية قال مدرب جنوب إفريقيا :" ليس جاهزًا، لقد فعلنا ذلك من قبل ولم يكن أداؤه جيدًا أمام غانا في سبتمبر من العام الماضي وكذلك نوفمبر، لذلك ليس من الجيد أن تستدعيه الفترة الحالية".

عاجل