رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح يفاجئ جماهير ليفربول في المنزل

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

ظهر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني في شوارع المدينة لتوزيع الهدايا على جماهير النادى في المنزل ضمن حملة الترويج لأحد رعاة النادي.

ونشر الحساب الرسمي للريدز على موقع تويتر فيديو للفرعون المصري خلال تواجده في شوارع ليفربول لتوزيع الهدايا على الجماهير وتفاجئ مشجعي الفريق بتواجده أمام المنزل.

ذكرت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، أمس الإثنين، أن المدير الفني لفريق ليفربول لكرة القدم يورجن كلوب، كان مليئًا بالثناء على أداء نجم فريقه محمد صلاح أمام توتنهام هوتسبير حيث سجل الفرعون المصري هدفين ليقود فريقه للفوز 2-1 في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني إن كلوب يعتمد بشكل أساسي على النجم المصري ومقتنع تماما بأن صلاح سيُذكر كواحد من أفضل المهاجمين في كل العصور.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يمتلك الآن 14 هدفًا لهذا الموسم وسجل 10 أهداف في آخر 10 مباريات له.

وسئل كلوب عن مستوى صلاح، فقال: " "رغم البداية العاثرة للفريق إلا أن محمد صلاح خلق أكثر الفرص بأوروبا وحصل على عدة فرص ولم يسجلها جميعها وهذا طبيعي، لكن محمد صلاح بعد انتهاء مسيرته سيعرف الناس أنه من أفضل المهاجمين بالعالم وأرقامه جنونية".

 

وأضاف بقوله: "أعجبني أكثر شيء عدا هدفيه هو أن محمد صلاح لعب كلاعب جماعي حقيقي، هذا ليس مُفاجئا لكنه مهم جدًا ويعرف ما يمر به الفريق، سعيد جدًا لصلاح، أداء كبير وأظهر سلوكا مذهلا ".

وقاد محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق انتصار ثمين على مضيفه توتنهام بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب "توتنهام هوتسبير" في لندن، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويعود الفضل في فوز ليفربول إلى نجمه المصري محمد صلاح الذي سجل هدفي الريدز في الدقيقتين 11 و40، فيما جاء هدف توتنهام الوحيد عبر نجمه هاري كين في الدقيقة 69.
وبهذا الفوز، نجح ليفربول في استعادة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام كل من نوتنجهام بنتيجة 0-1، وليدز يونايتد بنتيجة 1-2.
الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 19 نقطة ليرتقى إلى المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الرابع.
وبهدفيه اليوم، رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف خلال الموسم الجاري من منافسات البريميرليج، إلى 6 أهداف، ولكنه يظل بعيدا عن متصدر قائمة هدافي المسابقة حتى الآن النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي أحرز 18 هدفا.
ونجح صلاح في تحقيق أرقام مميزة بعد المباراة حيث رفع رصيده إلى 126 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتخطى أهداف "نيكولاس أنيلكا" ويعادل أهداف "روبي كين" كما أصبح في المركز الــ 16 في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي.
وتابعت أن النجم المصري انتقل إلى أنفيلد من روما مقابل 37 مليون جنيه إسترليني في يونيو 2017 وتقدم من مستوى إلى مستوى آخر أكثر قوة منذ ذلك الحين.

 

 

عاجل