رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران المنتخب الوطني اليوم

نشر
روي فيتوريا
روي فيتوريا

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة روي فيتوريا، السماح لوسائل الإعلام والمصورين بحضور 15 دقيقة من مران المنتخب الذى يقام في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي.

وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة محمد أبو العلا، سلبية لجميع أفراد الجهاز واللاعبين، استعدادا لمعسكر نوفمبر والذى انطلق أمس بالقاهرة.

وضم الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، 24 لاعبا إلى قائمة الفراعنة، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

عاجل