رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ مطروح يوزع مواد غذائية وهدايا على أهالي «تجمع الشالودي» في براني

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، بتوزيع هدايا جمعية أصول للأعمال الخيرية على تجمع الشالودي على بعد 30 كم جنوب مدينة براني.

جاء ذلك بحضور اللواء أمون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي والعميد ياسر عامر رئيس مدينة براني والدكتورة رانيا رضوان رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من عمد ومشايخ برانى وأهالي التجمع.

وسلم محافظ مطروح لعدد ٣٥ أسرة كرتونة مواد غذائية وبطانية وعدد  ٢ راس ماعز  وشكارة اعلاف  وحقيبة أدوية للاسعافات الأولية  لكل أسرة ، وهدايا حلويات للأطفال وطلاب المدرسة بالتجمع

واستمع محافظ مطروح لمطالب أهالي التجمع، مؤكدا على الإسراع في  تلبيتها لتحقيق مزيد من الخدمات والحياة الكريمة لهم ،ومنها التوجيه لمديرية الصحة بتوجيه قوافل طبية للتجمع، ودراسة عدد من الحالات الصحية لعدد من المواطنين بالتجمع لتقديم الخدمات العلاجية داخل مستشفيات المحافظة او خارجها.

ووجه محافظ مطروح، مديرية الطب البيطرى، بتنظيم قوافل بيطرية لعلاج وتحصين الثروة الحيوانية بالتجمع والتنسيق مع صندوق دعم الثروة الحيوانية في مطروح، لدعم المربين وتحقيق الاستفادة المرجوة منه في حماية وتنمية الثروة الحيوانية، كذلك التنسيق مع  تنمية القرية ومركز التنمية المستدامة بمطروح، فيما يخص مطالب انشاء مزيد من الخزانات والآبار وسدود بالوديان لتجميع مياه الأمطار للشرب والزراعات.

 
كما وجه محافظ مطروح، بالتنسيق مع جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي في ترميم ورفع كفاءة أسقف عدد من المنازل بالتجمع على مراحل كذلك استكمال رصف طريق التجميع بطول ١٣ كم تم رصف ٨ كم منه، ودراسة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح بعرض موقف  محطة تحلية المياه الجوفية القريبة  لإعادة تشغيلها.

كما قام محافظ مطروح، بتوزيع شهادات تقدير على المشاركين في القافلة من المتطوعين والعاملين بجهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، موجها الشكر لجهود المشاركة  المجتمعية والإنسانية الفاعلة لجمعية أصول برئاسة الدكتورة رانيا رضوان رئيس مجلس إدارة الجمعية وكذلك الشكر لجهود جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي برئاسة اللواء أمون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي والعاملين به للتعاون والمساهمة في نجاح جهود الجمعية وكذلك وصول مشروعات وخدمات الجهاز إلى أقصى التجمعات الصحراوية ومتابعة وصولها للأهالي.

وخلال تفقد اللواء خالد شعيب محافظ، مطروح للمدرسة المجتمعية بالتجمع والاطمئنان، على مستوى الطلاب وتسليمهم الكتب، وجه بالتنسيق بتشغيل عدد ٤ فصول مقامه وفرشها بالمقاعد لتقليل الكثافة داخل فصل المدرسة المجتمعية.


كما تفقد محافظ مطروح لمدرسة القرعاية المجتمعية للتعليم الأساسي شرق براني للاطمئنان على مستوى الطلاب وتسلمهم الكتب، موجها مدير الإدارة التعليمية ببراني، بمتابعة تمام  تسلم الطلاب  للكتب والتزامهم الدراسي ومنع التسرب من التعليم.

عاجل