رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تقارير: مانشستر يونايتد يفتقر إلى خيارات المهاجمين.. والبحث عن بديل رونالدو «أولوية»

نشر
رونالدو
رونالدو

ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد سوف يفتقر إلى خيارات المهاجمين في حال رحيل المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولهذا البحث عن بديل بات أولوية.
وأوضحت الصحيفة، في تقرير أوردته عبر موقعها الإلكتروني، - أنه مع انتهاء عقد رونالدو في نهاية الموسم، يبدو أنه من غير المرجح أن يظل في أولد ترافورد بعد صيف 2023 بعد موسم صعب للغاية حتى الآن تحت قيادة المدرب إريك تن هاج.
وأشارت مترو، إلى أن الشياطين الحمر يفتقر إلى خيارات مهاجمين محوريين بعد المخضرم البرتغالي، مع إصابة أنتوني مارسيال ومشاركة ماركوس راشفورد على نطاق واسع في معظم المباريات.
وتابعت أن مانشستر يونايتد يهتم بدوزان فلاهوفيتش لاعب يوفنتوس وبنيامين سيسكو لاعب سالزبورج، كبدلاء لكريستيانو رونالدو، ويتطلع إلى ضم أحدهما في سوق الانتقالات.
وانتقل فلاهوفيتش البالغ من العمر 22 عامًا إلى يوفنتوس من فيورنتينا في يناير الماضي فقط، بعد ارتباطه بانتقال إلى أمثال توتنهام وأرسنال، وحقق نجاحًا كبيرًا في النادي الإيطالي، حيث سجل 13 هدفًا في أول 25 مباراة له في الدوري الإيطالي. 
كما أن سيسكو، البالغ من العمر 19 عامًا فقط، يثير الاعجاب في سالزبورج بعقد مدته خمس سنوات، ومع ذلك، لا يزال مرتبطًا بخطوة مختلفة.
ويتداول إن الصفقة سيسكو تتكلف حوالي 21 مليون جنيه إسترليني فقط ويمكن لليونايتد التدخل وجلب اللاعب السلوفيني الدولي إلى إنجلترا بعرض أكبر بكثير.
وطالبت الجماهير العاشقة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق كرة القدم، بالاعتزال مثل نجم برشلونة، جيرارد بيكيه، واحترام تاريخه العريق بعد آخر أداء بائس له مع مانشستر يونايتد اليوم أمام أستون فيلا.
وخسر فريق مانشستر يونايتد أمام نظيره أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب فيلا بارك في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز .
الفوز رفع رصيد أستون فيلا إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر .
ويحتل آرسنال صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز السابع بعدما خسر من آرسنال.

عاجل