رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الصرف الصحي بالإسكندرية يرفع حالة الطوارئ اليوم بسبب هطول الأمطار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، رفع حالة الطوارئ استعدادا للأمطار -اليوم الإثنين- على المحافظة، بناء على توقعات هيئة الأرصاد بأمطار تصل إلى ( 40%)

وقال اللواء محمود نافع رئيس مجلس ادارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه تم رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارا من صباح اليوم الإثنين، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان حالة الطقس المتوقعة الوارد من هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع بدءا من الغد سقوط امطار خفيفة قد تصل لمتوسطة على مناطق من محافظة الإسكندرية بنسبة حدوث (%40) وأن يسود طقس معتدل الحرارة على الأجواء لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره.

وعليه توقف الاجازات وبدل الراحات وتنتشر السيارات والبدالات في المناطق الساخنة وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل علي حلها فورا وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

عاجل