رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق تطبيق «القاهرة الإخبارية» والنسخة الإنجليزية تزامنًا مع قمة المناخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن طرح التطبيق الإلكتروني الخاص بـ قناة «القاهرة الإخبارية»، فضلاً عن النسخة الإنجليزية من الموقع بالتزامن مع انطلاق مؤتمر المناخ cop27.

وكتب الطاهري عبر حسابه على  فيس بوك: "إطلاق التطبيق الإلكتروني للقاهرة الإخبارية والنسخة الإنجليزية من الموقع الإلكتروني بالتزامن مع مؤتمر المناخ".

وتبدأ اليوم السبت قناة «القاهرة الإخبارية» إذاعة أولى حلقات برنامج "واجه الحقيقة" تقديم الكاتب الصحفي عادل حمودة في تمام الساعة الثامنة مساء، بحسب ما أعلنه الطاهري.

وكان أحمد الطاهري، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قال إننا بدأنا وضع «القاهرة الإخبارية» على خريطة المنافسة الإعلامية.

وأضاف: "لدينا الكثير من الحوارات تبثها القناة فى الفترة المقبلة، وحضور أحمد أبو الغيط في افتتاحية القناة كان فى توقيته وأجرى الحوار الإعلامي جمال عنايت، والساعات المقبلة سيكون هناك أكثر من حوار لسياسى دولي وعربى على القناة".

وتابع: "القناة صوت العرب وصورتها وتنتمى إلى أرض مصر، وتختلف عن قنوات أخرى تنفى صلتها الأصيلة، ولكن الإخبارية تتباهى بالأصالة، والقناة تعمل على تعميق النزعة الوطنية للإقليم في وقت صعب جدًا".

عاجل