رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشغيل سيارة المركز التكنولوجي المتنقل داخل قرى أسوان غدا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تبدأ سيارة المركز التكنولوجي المتنقل بمحافظة أسوان، تشغيلها غداً الأحد ولمدة 5 أيام بعدد من الوحدات المحلية القروية بمختلف المراكز والمدن بالمحافظة. 


وقال محافظ أسوان أشرف عطية، في بيان اليوم، إن سياراة المركز التكنولوجي تقدم جميع الخدمات الخاصة بالوحدات المحلية من تراخيص بناء ومحلات وإعلانات وتوصيل مرافق وشكاوى وغيرها من الخدمات الأخرى.


وأشار إلى أن السيارة تستهل خدماتها المقدمة للمواطنين، غداً بالوحدة المحلية لقرية عنيبة بمركز نصر النوبة، على أن تستكمل عملها في اليوم التالي 7 نوفمبر بمنطقة غرب أسوان، وتواصل السيارة عملها يوم 8 نوفمبر بنطاق الوحدة المحلية لقرية الجعافرة بمركز دراو، ثم الوحدة المحلية لقرية غرب سهيل بمركز أسوان يوم 9 نوفمبر، وفى اليوم الختامي 10 نوفمبر تتمركز السيارة بالوحدة المحلية لحي الصداقة بمدينة أسوان.


ولفت إلى أنه تم تحديد مواعيد تقديم الخدمات من خلال سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وتقدم خدمات: " استخراج رخصة هدم، استخراج رخصة مبان، طلب تعديل رخصة مبان، طلب توصيل كهرباء، مياه، غاز، بالإضافة إلى استخراج رخصة نشاط تجاري، رخصة إشغال مؤقت، تلقي شكاوى من المواطنين، وغيرها من الخدمات.


وفي ساق آخر، أوضحت محافظة أسوان أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدني نفذت أعمال إزالة في المهد لسور منزل مخالف بنجع الكسارة التابع لقرية أبو الريش قبلي على مساحة 160 م2 ، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين.


وأشار البيان إلى أن الوحدة المحلية كثفت أعمال النظافة العامة بنطاق منطقة السيل الجديد التابع لحي شرق وتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح للكسور المفاجئة في خطوط مياه الشرب والصرف الصحي.

عاجل