رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار غلق شارع الملك فيصل لتنفيذ محور عمرو بن العاص بالجيزة غدًا

نشر
محور عمرو ابن العاص
محور عمرو ابن العاص

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ أعمال تركيب الكمر الخرساني الخاص بمشروع محور عمرو بن العاص، أعلى شارع الملك فيصل، وتقاطعه مع شارع الشيخ الشربيني "المطبعة" وعمرو بن العاص بالاتجاهين، مما يستلزم إجراء غلق كلي بشارع الملك فيصل في الموقع المشار اليه، نظرًا لوقوف مُعدة من الحجم الكبير (ونش رفع عملاق).

وأوضحت المحافظة، أن الأعمال استغرقت اليوم الجمعة من الساعة 12 صباحًا حتى الـ10 صباحًا، كما يستغرق تنفيذها غدًا السبت من الساعة 12 صباحًا حتى الـ5 صباحًا. 

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء أحياء الهرم والطالبية باتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتذليل كل العقبات للانتهاء من الأعمال.

وذكرت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت التنسيق اللازم مع الشركة الممنفذة بإجراء التحويلة المرورية الآتية:

- أولًا: حركة سير المركبات بشارع الملك فيصل القادمة من ميدان الجيزة وترغب استكمال السير اتجاه مناطق طريق المريوطية تقوم بالدخول يمينًا لشارع عمرو بن العاص، والسير بمسار التحويلة المستحدثه والعودة مرة أخرى لشارع الملك فيصل عقب تجاوز منطقة الأعمال.

- حركة سير المركبات بشارع الملك فيصل القادمة من مناطق طريق المريوطية، وترغب استكمال السير اتجاه ميدان الجيزة، الدخول يمينًا لشارع الشيخ الشربيني "المطبعة"، والسير بمسار التحويلة المستحدثة والعودة مرة أخرى لشارع الملك فيصل عقب تجاوز منطقة الأعمال.

وتنوه محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، وضعت وسائل الأمن الصناعي من “الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية” اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتسيير الحركة المرورية.

عاجل