رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

1000 مشارك في ماراثون متحف الحضارة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أقيم، مساء اليوم الجمعة، ماراثون رياضي بالمتحف القومي للحضارة المصرية، بتنظيم "كايرو رانرز"، بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.
 

وذكرت وزارة الشباب والرياضة- في بيان اليوم- أنه قد شارك في التنظيم "عملية الابتسامة - مصر" وهي مؤسسة أهلية مصرية مُسجلة بوزارة التضامن الاجتماعي، وتهدف للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال الذين يعانون من العيوب الخلقية بالوجه، وعلاجهم بواسطة فريق طبي متخصص متطوع، ودمجهم في مختلف الأنشطة.
 

وشارك في الماراثون نحو ألف فرد من الأطفال والشباب تنافسوا في سباقين الأول لمسافة 5 كيلو مترات، والثاني لمسافة كيلو مترين.
 

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالماراثون الرياضي، والتفاعل الذي ساد الأجواء، وتنوع فقرات الماراثون، وإدخال السعادة على قلوبهم، متمنين مزيداً من مثل هذه الماراثونات والفعاليات تُقام خصيصاً لهم خلال الفترة المقبلة.
 

وتأتي مشاركة وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ الماراثونات الرياضية انطلاقاً من رؤيتها الهادفة إلى نشر الرياضة داخل المجتمع، وتشجيع المواطنين على مواظبة ممارسة الرياضة لتأثيراتها الإيجابية العديدة على التكوين النفسي والبدني للفرد، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

عاجل