رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تكثيف أعمال النظافة والتجميل في الشرقية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإستمرار تكثيف حملات النظافة والتجميل بمدخل المدن لإعادة الوجه والجمالي والحضاري، وتحسين الصورة الذهنية أمام المواطنين والزائرين.

وشنت رئاسة مدينة القنايات أعمال تطوير وتجميل البوابات بمداخل المدينة بواسطة العاملين بتحسين البيئة وسائقي ومعدات الحملة الميكانيكية بالمدينة.

وتواصل رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملات النظافة على مدار الثلاث ورديات لرفع كفاءة منظومة النظافه بمركز بلبيس، حيث رفع عمال إدارة تحسين البيئة تراكمات القمامة من كل المناطق بشوارع مدينه بلبيس للارتقاء بالشكل الحضاري، والجمالي للمدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بمتابعة والإشراف على أعمال النظافة ورفع التراكمات بالمدينة، واشتملت الأعمال على نظافة المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات الثلاثة “المنشية - أنقيزة - منية المكرم - الساحة الشعبية - كفرالبلاسي - احمد حلمي”، التي تتضمن عددًا كبيرًا من الشوارع بنطاق المدينة.

كما قامت رئاسة حي أول الزقازيق، بالاشتراك مع قسم الإنارة بالحي، بأعمال صيانة الأعمدة والكشافات وتغير التالف من اللمبات، وذلك بمنطقة الحناوي، وقسم النحال لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قامت رئاسة الحي أعمال قص وتهذيب وتقليم النخيل وذلك بشارع الجلاء، ومازال العمل مستمر من أجل إظهار جمال الطبيعة الساحرة والخضرة داخل نطاق حي أول الزقازيق.

كما واصلت الأجهزة التنفيذية، برئاسة مركز ومدينة الزقازيق، منذ الصباح الباكر، أعمال النظافة بطريق “الشوبك – الزقازيق”، بالوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز “العصلوجي - شوبك بسطة - بهنباي”، حيث تم رفع تراكمات الأتربة والقمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها.

عاجل