رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جوائز جلوب سوكر 2022.. رابط التصويت لمحمد صلاح

نشر
جوائز جلوب سوكر 2022
جوائز جلوب سوكر 2022

يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2022 الخميس 17 نوفمبر الجاري، في حين يتمنى المصريون والعرب ومشجعو نادي ليفربول الإنجليزي أن يكون محمد صلاح الأوفر حظا ويفوز بتلك الجائزة العالمية بوصفه أفضل لاعب في العالم. 

محمد صلاح

وتخصص جوائز جلوب سوكر 2022 لأفضل لاعب في العالم وأفضل مدرب وأفضل نادي، في حين يتنافس محمد صلاح الجناح المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي على الظفر بجائزة أفضل لاعب في العالم.

محمد صلاح

وينافس محمد صلاح على جائزتين خلال فعاليات جوائز جلوب سوكر 2022 الأولى جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022 لفئة الرجال، ضد كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب الجزائري رياض محرز، بينما ينافس في الجائزة الثانية وهى "أحسن لاعب في العالم له شعبية على منصة تيك توك"، مع كل من رونالدو وهالاند وروبرت ليفاندوفسكي.

محمد صلاح

ومن جانبها أعلنت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر 2022 القائمة النهائية للاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري محمد صلاح.، وسيتم غلق باب التصويت يوم 11 نوفمبر.

قائمة اللاعبين النهائية لجوائز كلوب سوكر أفضل لاعب 2022

كانت القائمة المبدئية لجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من جوائز جلوب سوكر 2022 تضم 25 لاعبًا، وتم تقليصها إلى 10 لاعبين فقط، وهم على النحو التالي:

محمد صلاح، ليفربول

كريم بنزيما، ريال مدريد

كريستيانو رونالدو، مانشستر يونايتد

ليونيل ميسي، باريس سان جيرمان

ساديو ماني، بايرن ميونخ

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي

روبرت ليفاندوفسكي، برشلونة

تيبو كورتوا، ريال مدريد

كيليان مبابي، باريس سان جيرمان

لويس دياز، ليفربول

موعد حفل جلوب سوكر

يقام الحفل في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة ولم تعلن حتى الآن أي قناة عربية حصولها على حقوق بث لحفل جوائز جلوب سوكر 2022 على الهواء مباشرة.

محمد صلاح

طريقة التصويت لمحمد صلاح

 يتحمس العديد من المصريين للتصويت لمحمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2022، بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة لجوائز جلوب سوكر السنوية، في وقت سابق من شهر أكتوبر الماضي، عن قائمة اللاعبين المرشحين، والتي تضمنت أبرز لاعبي كرة القدم حول العالم.

طريقة التصويت لمحمد صلاح 

يمكن لعشاق مو الدخول على رابط الجائزة واختيار صلاح كأفضل لاعب في العالم من هنا

عاجل