رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريم فؤاد يوجه رسالة لجماهير الأهلي: «القادم أفضل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي رسالة لجماهير الأحمر بعد دعمهم له خلال الفترة الأخيرة.

وقال نجم الفريق الأحمر -عبر فيديو على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "جمهورنا العظيم صباح الخير.. شكراً على دعمكم لينا و القادم أفضل بإذن الله"

وفي سياق متصل قال كريم فؤاد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفوز الكبير على الداخلية ٤-١ ضمن منافسات الدوري الممتاز جاء تكليلًا لمجهود كبير من جميع اللاعبين خلال الفترة الماضية مع تنفيذ تعليمات المدير الفني.


وأضاف كريم فؤاد -في تصريحات عقب المباراة- : "السر وراء هذا المستوى هو السعي والاجتهاد بشكل دائم وتبقى النتيجة والتوفيق من الله".


وكشف كريم فؤاد عن رسالة كولر بعد مباراة الداخلية قائلًا: "كولر هنأني بعد المباراة وقال لي تستحق ما ظهرت عليه، ولكن أنتظر منك المزيد في الفترة المقبلة لأن المشوار لا يزال طويلًا".


وفي رسالته لجماهير الأهلي قال كريم فؤاد: "أهنئ جماهير الأهلي بفوزنا في لقاء الداخلية بعد التتويج ببطولة السوبر المصري الأخيرة بعد الفوز على الزمالك، ونتمنى الاستمرار في تحقيق مزيد من البطولات لإسعادكم لأنكم أعظم جمهور في الدنيا وتستحقون المزيد، وهذا أقل رد على ما تقدمونه من دعم ومساندة للفريق طوال الوقت".

وحصل كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة، وذلك بعد انتهاء مواجهة الأهلي والداخلية، التي أقيمت مساء اليوم في دوري.

وسجل كريم فؤاد هدفين وشارك في صناعة هدفين في فوز الأهلي برباعية مقابل هدف على حساب الداخلية، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

عاجل