رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتقدم أمام الداخلية في الشوط الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الداخلية بتقدم الأول بهدفين مقابل هدف خلال المباراة المقامة حاليا على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل الهدف الأول محمد شريف في الدقيقة الثانية وعزز حمدي فتحي تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة قبل أن يقلص الداخلية الفارق في الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده ست نقاط، حققها من الفوز في أول جولتين بالمسابقة أمام الإسماعيلي وأسوان، ويبحث عن مواصلة انتصاراته قبل توقف الدوري.

استعدادات الفريق

واستعد الأهلي لمباراة الداخلية عقب العودة من الإمارات مباشرة، حيث أغلق الجهاز الفني واللاعبون ملف بطولة السوبر المصري التي توج بها الفريق بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخاض الأهلي مرانه الختامي أمس حيث أدى اللاعبون جلسة تدريبات بدنية في «الجيم» تحت إشراف أندرياس أندريا، مدرب أحمال الفريق استمرت لمدة ٣٠ دقيقة قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبية للكرة باليد في بداية المران، أدى بعدها اللاعبون تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يختتم الجهاز الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

غيابات الأهلي
يغيب عن مباراة اليوم كل من حسين الشحات وعلي معلول عن التدريبات للإصابة بنزلة برد، ومحمد عبدالمنعم الذي أجرى جراحة في الأنف، ويغيب أيضا عمرو السولية الذي اشتكى من آلام في العضلة الأمامية ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، كما يغيب أليو ديانج  ورامي ربيعة بسبب الإصابة، وطاهر محمد طاهر للإيقاف.

 

وأعلن الجهاز الفني تشكيل الفريق استعدادًا لخوض مباراة الداخلية، التي تقام مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود متولي - ياسر إبراهيم - أكرم توفيق - محمد أشرف.  
خط الوسط: حمدي فتحي - برونو سافيو - محمد مجدي أفشة - كريم فؤاد - محمد فخري.
خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البلاء:
أحمد عبد القادر  وأيمن أشرف وعلى لطفي وحسام حسن وشادي حسين وبيرسي تاو ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا

 

عاجل