رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار أعمال تغطية الترع ورصف الطرق في القليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أن تغطية ترعة الباسوسية، ستساهم في أن يكون هناك طريق بديل لقرية باسوس ــ القناطر الخيرية؛ مما يسهل حركة المرور على المواطنين؛ حيث تم الانتهاء من تغطية ورصف 3 كم من الدائري، وجارٍ تغطية 1.200متر من الخطة الاستثمارية الحالية والذي يشرف على أعمال  مديرية الطرق بتكلفة تصل إلى 80 مليون جنيه تقريبا.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ لتفقد مشروعات مدينة القناطر الخيرية وأعمال النظافة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة ومتابعة المشروعات ودفع العمل بها للانتهاء منها، وفق جداولها الزمنية بالإضافة إلى متابعة منظومة النظافة والعمل على رفع المستوى الحضاري والجمالي للشوارع.

ووجه محافظ القليوبية منفذي الأعمال بتكثيف الجهد للانتهاء من أعمال التغطية المتبقية للبدء في الرصف لتكون طريق جديد لمواطني مدينة القناطر الخيرية، بالإضافة إلى الحفاظ على مناسيب الطريق وعمل مطالع ومنازل عند التجمعات السكنية والمدارس، بالإضافة إلى عمل شبكة صرف أمطار بطول الطريق.

وأضاف الهجان، أنه يجري حاليا رصف طريق أبو الغيط الحادثة بالقناطر الخيرية بتكلفة 65 مليون جنيه تحت إشراف مديرية الطرق والنقل؛ حيث تفقد المحافظ الأعمال بعد الانتهاء من نقل كابلات كهرباء الجهد المتوسط وتمهيد الطريق بالكامل كما تفقد المحافظ أيضا أعمال وضع طبقة السن للمرحلة الأولى والتي تشمل 1250 متر.

عاجل