رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرانك كيسي لا ينوي الرحيل عن برشلونة أو الإعارة في يناير المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

فادت صحيفة (بارسا يونيفرسال) الإسبانية اليوم الاثنين بأن الدولي الإيفواري فرانك كيسي، لا ينوي الرحيل عن فريقه الجديد برشلونة عملاق الدوري الإسباني أو حتى على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لتنفي التقارير الواردة أمس بإجراء اللاعب محادثات للانتقال.

وأوضحت الصحيفة أن كيسي انضم إلى النادي الإسباني في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي، وبينما أظهر لاعب خط الوسط مستوى جيدا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، كان وقت مشاركته في المباريات قليلا منذ انطلاق الموسم.

وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لعب ما يزيد قليلا على 400 دقيقة مع برشلونة في جميع المسابقات هذا الموسم، وقد سجل هدفا واحدا، ولهذا وردت تقارير تفيد بأن كيسي يعرض نفسه على الأندية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل فترة انتقالات يناير.

ومع ذلك، رفض خبير الانتقالات فابريزيو رومانو الآن التقارير بشأن رغبة كيسي في مغادرة برشلونة في الشتاء، مؤكدا أن كلا من برشلونة وكيسي على يقين من عدم وجود فرصة لمغادرة النادي في يناير.

كما علق وكيل كيسي على التقارير ونفى شائعات الخروج في يناير باعتبارها مزيفة.
وحقق نادي برشلونة انتصارا قاتلا على مضيفه فالنسيا بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول السبت على ملعب الميستايا في إطار الجولة ال(12) من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

عاجل