رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: تنفيذ شبكة وطنية موحدة للطوارئ كان حلم و«الحمد لله ربنا وفقنا وخلصناه»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن تنفيذ شبكة وطنية موحدة للطوارئ، كان حلم له سنين طويلة، الحمد لله ربنا وفقنا و«خلصناه».

جاء ذلك خلال افتتاح مركز التحكم المركزى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة بالمقطم.

وأضاف الرئيس السيسي: «أنا عاوز أقولكم على حاجة، ناس كتير مش متصورة قد إيه الشبكة الوطنية ممكن تقدم خدمات للمواطنين، محتاجين في الإعلام نشرح أكتر، لما بنتكلم على تأمين بيانات واتصالات».

وتابع الرئيس السيسي: «هنا بنتكلم على حاجات فنية، معقدة وحجم التأمين فيها مش عاوز أقول 100%، والهدف منه الاتصالات والبيانات المتداولة على هذه المنظومة يصعب ويستحيل التدخل فيها أو إعاقتها أو قطعها».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم مركز التحكم المركزى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة بالمقطم.

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجهوزية ان مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة يعد إنجاز تاريخي ونقلة حضارية كبرى لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة، بما تضمن جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة فى مجالات التأمين المختلفة فى كافة أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة.

عاجل