رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستيان بيل.. محقق جرائم في فيلم «The Pale Blue Eye»

نشر
كريستيان بيل
كريستيان بيل

يعود كريستيان بيل للظهور السينمائي من جديد بعد تألقه ضمن أحداث فيلم THOR، وذلك من خلال المشروع السينمائي المرتقب الذي يطرح بعنوان The Pale Blue Eye.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، اللقطات الترويجية الأولى للفيلم الجديد الذي تدور أحداثه في إطار تاريخي من التشويق.

والفيلم الجديد The Pale Blue Eye، يشهد تعاون أول للنجم كريستيان بيل مع نجم أفلام هاري بوتر الشاب "هاري ميلينج"، الذي عرف بتجسيد شخصية "دادلي".

واللقطات الترويجية التي نشرت للفيلم السينمائي المرتقب، تعكس طابع الفترة الزمنية التي تدور أحداثه بها، من فترة القرن الـ 19.

الفيلم سيشهد أيضا لم شمل بين النجم كريستيان بيل والمخرج "سكوت كوبر"، المعروف كونه مخرج فيلم Crazy Heart، الذي كان من بطولة بيل.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة ضابط أمريكي في عام 1830، يحقق في سلسلة جرائم، ويشاركه في التحقيق شخصية "ميلينج"، الذي يجسد بالفيلم شخصية باسم "إيدجر آلان"، وهو محقق شاب.

ويأتي هذا المشروع السينمائي الجديد في محاولة لتعويض ما لحق بأحدث اعمال النجم كريستيان بيل من اخفاق في شباك التذاكر الأمريكي، هذ الفيلم الذي طرح بعنوان Amsterdam، وشاركت في بطولته النجمة مارجو روبي، وأخرجه المخرج David O. Russell.

كما سيجدد الممثل الشاب "ميلينج" ظهوره بالأعمال السينمائية البارزة، وكان آخر ظهوره له في عمل ذو ميزانية مرتفعة، هو مسلسل The Queen's Gambit، الذي شارك في بطولته بجانب الممثلة الشابة آنيا تايلور، وانتجته شركة نتفليكس.

وفيما يخص الفيلم الجديد للثنائي، بيل وميلينج، فإنه يستوحى من أحداث حقيقية لشخصيات تحمل نفس الأسماء شهدها تاريخ الولايات المتحدة في القرن الـ 19 في اعقاب فترة الحرب الأهلية.

وحمس كريستيان بيل عشاقه لهذا الفيلم الجديد في حوار أجراه مع مجلة  Vanity Fair، حيث ذكر أن لكل شخصية من شخصيات العمل أسرارها الخاصة، ولا يطيق الانتظار حتى يتعرف عليها ويتسكشفها الجمهور بعد طرحه رسميا للعرض خلال العام المقبل.

عاجل