رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حمزة نمرة يعيد طرح أشهر أغانيه مع تخت شرقي وبدون غناء في مشروع جديد

نشر
حمزة نمرة
حمزة نمرة

كشف النجم حمزة نمرة عن مشروع موسيقي غنائي جديد يستعد لإطلاقه خلال أسابيع، إلى جانب تحضيرات ألبومه المقبل.

وقال حمزة نمرة في تصريحات لراديو "إنرجي": الفكرة الجديدة تحمل اسم "نمرة لاونج"، وتدور حول اختيار 8 أغنيات من ألبوماتي مثل "فاضي شوية" و"داري يا قلبي"، وإعادة تقديمها بدون غناء بواسطة تخت شرقي.
وأضاف: "المشروع عبارة عن مزيكا سلطنة، وزمان كان في فترة توجه لألبومات الموسيقى، زي ياسر عبد الرحمن، وعمر خيرت، وعمرو إسماعيل شرقي غربي".

وأحيا حمزة نمرة أولى حفلاته الغنائية في مصر بعد غياب 8 سنوات، بمشاركة الرابر زاب ثروت، وعبد الرحمن رشدي، وأقيم الحفل على مسرح الأرينا بمركز المنارة، مساء الخميس 27 أكتوبر.

وكانت هذه الحفلة هي آخر حفلات النجم حمزة نمرة احتفالا بألبومه الأخير "مولود سنة 80"، الذي يتضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغنيات حتى الآن هي: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحًا، فاضي شوية"، وجميع الأغاني من ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، ونجح حمزة في تحقيق نجاح كبير، وتصدر جميع محركات البحث بأعماله الناجحة.

وقسمت تذاكر الحفل إلى 4 فئات، الأولى بسعر 2500 جنيه، والثانية بسعر 1500 جنيه، والثالثة بسعر 750 جنيها والأخيرة بسعر 350 جنيها.

وأكد حمزة نمرة تحمسه للحفل قائلا: "الحفلة دي لها وقع خاص في قلبي لأنها وسط أهل بلدي، وأنا عملت حفلات في العالم كله في أمريكا وكندا وأوروبا والخليج والمغرب وتونس، وكانت كلها ليالي مصرية مع المصريين المقيمين في الخارج".

ويواصل حمزة نمرة الاستعداد لطرح ألبومه القادم، الذي يخطط لإطلاقه خلال 6 أشهر.

وحول موعد طرح الألبوم، قال :"جو الألبوم شتوي، وكان المفروض ينزل في الشتا لكن غالبا مش هنلحق، والموعد إما قبل رمضان أو بعده، وأعتقد خلال نص السنة الجاية، وممكن خلال الفترة دي ننزل أغنية أو أغنيتين سينجل".

ونفى حمزة نمرة وجود خلاف بينه وبين الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية.

وقال حمزة نمرة خلال استضافته في راديو إنرجي: "نقابة المهن الموسيقية بيتي ولازم أكون موجود فيه، ودفعت كل الاشتراكات المتأخرة لتجديد عضويتي".
وأضاف: "أصلا لا توجد مشكلة بيني وبين مصطفى كامل، وهو أستاذي وأقول له ألف مبروك على منصب النقيب، وإن شاء الله مسيرة حافلة بالتطوير، لإن العمل النقابي صعب ويلزمه قلب جامد".

وتابع: "مصطفى كامل فنان كبير بحب شغله كشاعر، واتربيت على أغانيه".

عاجل