رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شعبة الأدوات المنزلية»: المؤتمر الاقتصادي فتح موضوعات كثيرة ستخدم الصناعة والاقتصاد

نشر
المؤتمر الاقتصادي
المؤتمر الاقتصادي

أكد فتحي الطحاوي نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، أن المؤتمر الاقتصادي، فتح موضوعات كثيرة ستخدم الصناعة والاقتصاد، موضحًا أن الدولة تتخذ القرارات المهمة التي تخدم الصناعة، ولكن المشكلة في العاملين بـ الجهات الإدارية.

وأضاف رئيس شعبة الأدوية المنزلية، -خلال حواره ببرنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور-، أن تعدد الجهات من أجل الحصول على خدمة خاصة بالإجراءات الاقتصادية، تكون مشكلة، ففي حالة وجود كل شيء في مكان واحد سيسهل الكثير على رجال الصناعة. 
“بنشتري الكبريت والمسطرة والأستيكة بالدولار”..

ولفت إلى أننا في حاجة لـ تصنيع ما نقوم بـ استهلاكه، حتى نوفر الدولار الذى نشتري به الأشياء من الخارج، معلقًا :" بنشتري الأدوات المكتبية من الخارج، المسطرة والأستيكة، وإيه المشكلة في تصنيعها محليًا"، بنجيب لعب أطفال، كمان من الخارج،  والأستك البلاستيك وعلب الكبريت.

وتابع :" لو صنعنا في الداخل، هنوفر الدولار الذى يأتي من قناة السويس، و السياحة و العاملين في الخارج" و سيتم شراء مواد خام بها و نصنعها وبعد ذلك نصدرها.  

وأشار إلى أن الكثير يعلق المشكلات، على :" عقدة الخواجة وهذا كلام فارغ" وكشف أن :" المصريين الآن يشترون الأدوات المنزلية من المصانع المحلية، وذلك بسبب الجودة المميزة و السعر".

عاجل