رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الأهلي 2005» يفوز على إنبي بثنائية وينفرد بصدارة بطولة الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 خارج ملعبه على إنبي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من بطولة الجمهورية لينفرد الفريق بصدارة الترتيب.

وافتتح سيف أيمن التسجيل للأهلي ونجح يوسف عفيفي في إضافة الهدف الثاني، قبل أن يسجل إنبي هدف تقليص الفارق، لتنتهي المباراة بفوز «أهلي 2005» بنتيجة 2-1.

وبدأ «أهلي 2005» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: عبد الله بستانجي - معتز محمد - يوسف جمال - طارق فوزي.

الوسط: يوسف عبد الحفيظ - أحمد وحيد - أحمد عزت - محمد عبد الله - سيف أيمن.

الهجوم: محمد رأفت.

وشارك محمد زعلوك بدلًا من محمد عبد الله، ويوسف عفيفي بدلًا من محمد رأفت، وزياد سامي بدلًا من أحمد وحيد، وأسامة أحمد بدلًا من أحمد عزت، ومحمد سامح بدلًا من سيف أيمن.  

بهذا الفوز انفرد «أهلي 2005» بصدارة ترتيب الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، حيث فاز على الإسماعيلي 3-1، وتعادل أمام الاتحاد 1-1، وفاز على المصري 3-1، وتعادل مع بيراميدز سلبيًّا، وفاز على بتروجت 4-3، وعلى إنبي 2-1، مسجلًا 13 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لأهلي 2005 كلا من سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًّا، ومحمود صادق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، ومحمد نحلة مدرب الأحمال، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

عاجل