رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإعدام لقاتل «طفلة الإسماعيلية» بسبب رفض عائلتها ارتباطه بشقيقتها

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدّرت محكمة النقض، حكمًا نهائيًا وباتًا بمعاقبة محمود إبراهيم محمد السيد وشهرته (محمود كشافات) بالإعدام شنقًا، بعدما رفضت الطعن على حكم محكمة الجنايات الصادر بإدانته، لقيامه بقتل الطفلة نور عزت الشافعي بالإسماعيلية؛ انتقامًا من عائلتها التي رفضت ارتباطه بشقيقتها الكبرى.

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور علي فرجاني نائب رئيس محكمة النقض، وعضوية المستشارين محمد الخطيب وهشام عبد الهادي ونادر خلف وعلي عماره - نواب رئيس المحكمة.

وكان المتهم قد أحيل إلى المحاكمة الجنائية في ختام التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، والتي أظهرت أنه كان يحاول الارتباط بشقيقة المجني عليها الكبرى (شروق) غير أن سمعته السيئة حالت دون إتمام الارتباط، فأضمرها في نفسه وقرر الانتقام من عائلتها التي تسكن بجوار مسكنه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم حاول التحرش بشقيقة حبيبته الصغرى (نور) عن طريق محاولة تقبيلها رغمًا عن إرادتها، إلا أنها منعته واشتكت لوالدها الذي عاتب والد المتهم، فقرر المتهم الانتقام من الضحية، وانتهز فرصة خروجها من المنزل إلى الشارع، وما إن شاهدها حتى دخل إلى منزله وأحضر سكينًا كان يحتفظ به لإتمام جريمته وهرول مسرعًا وأمسك بالطفلة المجني عليها من الخلف ثم ذبحها وألقى بها أرضًا وحاول الفرار.

وأثناء قيام المتهم بارتكاب جريمته شاهده والده، والذي صاح وصرخ محاولًا إثنائه عن جريمته، وأخبر أهالي المنطقة بمكان اختباء نجله المتهم عقب فرار الأخير، فأمسكوا به وسلموه إلى الشرطة وبحوزته السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة.

عاجل