رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بروتوكول تعاون بين «الوطنية للإعلام» و«الأكاديمية البحرية للعلوم» في مجال التدريب

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، اليوم الخميس، مع الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وعدد من قيادات الأكاديمية، سبل تعزيز التعاون بين الهيئة والأكاديمية في مجال التدريب.
 

وذكر بيان صادر عن الهيئة أنه تم خلال اللقاء بحث سبل تنفيذ برامج تدريبية مكثفة على عدد من الأفرع والتخصصات الإعلامية، بهدف زيادة الخبرات وصقل المهارات في كيفية التعامل مع التقنيات الحديثة لمواكبة النمو السريع في عالم الإعلام والاتصال.
 

وأكد زين أن الأكاديمية تعد بيت خبرة مصري عربي في مجال التعليم والتدريب، وهي من أفضل الجامعات على المستوى العربي والدولي التي تقدم تعليما وتدريبا يواكب التطورات الهائلة بتكنولوجيا المعلومات، مشيرا إلى أن الوطنية للإعلام تحرص على توفير دورات تدريبية نوعية بكفاءة عالية للعاملين بها لتحقيق أقصى استفادة لزيادة خبراتهم ومهاراتهم، بما ينعكس بشكل إيجابي على الأداء في العمل. 
 

من جانبه، قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار إن الأكاديمية ترحب بالتعاون مع هذا الصرح الإعلامي العريق صاحب المهنية الكبيرة المتميزة، وإن شباب وطلاب الأكاديمية سيكتسبون من خلال التدريب المشترك خبرات مهنية كبيرة على أحدث فنون وأساليب العمل الإعلامي.

عاجل