رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيريرا: ما حدث في سوبر 2015 أصبح من الماضي

نشر
فيريرا وزيزو
فيريرا وزيزو

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة السوبر التي خاضها من قبل أمام الأهلي في 2015، موضحا أنها من الماضي حاليا.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" مباراة السوبر في ٢٠١٥  كانت هناك أحداث كثيرة  وركلة جزاء كهربا التي أهدرها،وكان وقتها شابا صغيرا، ومن فترة بسيطة حدث موقف مشابه ولكن الأمور الآن محددة بشكل.

وتابع فيريرا :" بعدها تم احتساب ركلة  جزاء للأهلي، وإذا كانت هناك تقنية الفيديو وقتها فكان سيتم إلغاؤها، وما حدث في الشوط الأول أثر على الفريق، وهذه كرة القدم ولكن الأن الأمور مختلفة، وحدث موقف مشابه قريبا والآن هناك محدد مين يسدد ضربات الجزاء".

وفيما يخص الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي قال فيريرا:" أي لاعب يأتي على الفريق يجب أن يكون أفضل من الموجودين، ولابد أن يحصلوا على وقت للتعرف على أجواء النادي والتدريبات".

وأضاف أنه تابع الأهلي في مبارياته الأخيرة يلعب بنفس أسماء الموسم الماضي، ولم يلاحظ تغيير في اللاعبين، مؤكداً أن الزمالك مستمر بنفس الأسماء وهناك منافسة قوية بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى والفريق يسعى لحصد المزيد من البطولات .

وقال فيريرا:" نعم الزمالك الأقوى، ولكن يجب اثباته في المنافسات وداخل الملعب وليس بالكلام فقط، ودافعنا هو تحقيق اللقب ومع الوقت سيتحسن الأداء".

ويلتقي الزمالك والأهلي في السابعة مساء غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

عاجل