رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«النواب العراقي» يصوّت على التشكيل الوزاري الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن رئيس مجلس النواب فى العراق، محمد الحلبوسي، تحديد غدا الخميس، للتصويت على التشكيل الوزاري الجديد المقدم من رئيس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني.

ورد رئيس النواب العراقي، على طلب السوداني، بتحديد موعد جلسة للتصويت على التشكيل الوزاري الجديد، بتعيين الساعة الثانية بعد الظهر من غد الخميس، موعداً للتصويت على التشكيل الوزاري مع تشكيل لجنة حسب المادة 49/ ثانياً من النظام الداخلي لتقديم تقريرها بخصوص التشكيل وعرض التقرير على المجلس قبل التصويت، نقلاً وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وكان رئيس وزراء العراق المكلف، محمد شياع السوداني، أكد أمس، على أنّ الحفاظ على الأمن هو الدعامة الأساسية لأي إصلاح اقتصادي.

وقال مكتب السوداني -فى بيان له مساء الثلاثاء- إنّ رئيس الوزراء المكلف "استقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى العراق آلينا رومانوسكي، وقائد قوات التحالف الدولي الجنرال ماثيو مكفارلن والوفد المرافق لهما؛ لبحث استمرار التعاون والتنسيق الأمني في مجال محاربة الإرهاب ضمن إطار المشورة والتدريب، وبما يحفظ سيادة العراق ويساعد في تنمية قدرات القوات الأمنية العراقية"، نقلاً عن موقع “السومرية نيوز”.

عاجل