رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يتحدى صفقات الزمالك.. من يكسب رهان السوبر؟

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تترقب الجماهير المصرية والعربية القمة المرتقبة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في قمة بطولة السوبر المصري التي ستقام بالإمارات يوم الجمعة المقبلة.

واستعد الأهلي والزمالك بشكل جيد للمباراة؛ حيث تلعب الروح المعنوية عاملًا كبيرًا في المباراة، كون الفريقين يسيران بشكل جيد في بطولة الدوري وفازا في أول مباراتين لهما في بطولة الدوري المصري.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد أول الألقاب هذا الموسم؛ حيث يتطلع الزمالك لمواصلة انتصاراته وحصد الألقاب بعدما حصد لقب الدوري موسمين متتاليين بجانب بطولة الكأس، ويسعى أن يكون السوبر بطولة جديدة له هذا الموسم.

أما الأهلي فيسعى للخروج من كبوته بعد موسم صفري لم يحقق فيه أي بطولة تذكر، وخرج خالي الوفاض من الموسم، حيث يتطلع المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز على الزمالك وحصد أولى ألقابه هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السابعة من مساء الجمعة باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل قناة اون سبورت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

غيابات الأهلي في السوبر 

ويفقد الأهلي خدمات 12 لاعبًا خلال مباراة السوبر المصري، وذلك لأسباب مختلفة، وهم: "آليو ديانج وعمار حمدي للإصابة، رامي ربيعة، محمد محمود، زياد طارق، ميدو نبيل، حمزة علاء، محمد مغربي، محمد أشرف، رأفت خليل، مصطفى سعد ميسي، ومحمود عبدالمنعم كهربا".

غيابات الزمالك في السوبر 

ويغيب عن الفريق الأبيض كلا من: محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة، وسيغيب لمدة تزيد عن 4 أشهر، والسنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية؛ إذ غاب عن الظهور في مباراتي سموحة وسيراميكا كليوباترا بالدوري.

فيما يواصل نبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، الغياب عن الأبيض، بسبب استمرار عملية التأهيل له، بعد إجراء جراحة غضروف الركبة. 

كما يغيب الثنائي محمد طارق وحسام أشرف، للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي.

الأهلي يتحدى صفقات الزمالك

الأهلي في الموسم الحالي لم يبرم سوى 3 صفقات اكتفى بها لتدعيم صفوفه وهم البرازيلي سافيو وثنائي فريق سيراميكا كليوباترا مصطفى سعد ميسي وشادي حسين.

أما الزمالك فضم 10 لاعبين من أجل تدعيم صفوفه بشكل كبير ومن أجل المنافسة على جميع البطولات خلال الفترة المقبلة وهم مصطفى شلبي وعمرو السيسي وإبراهيما نداي وزكريا الوردي وسامسون أكينولا ومحمد صبحي ونبيل عماد دونجا ويوسف حسن ومصطفى الزناري وعمر جابر.. فمن سيكسب رهان السوبر ويظفر به الأهلي أم الزمالك؟.

عاجل