رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري الأبطال| لايبزيج يلحق الهزيمة الأولى بريال مدريد هذا الموسم

نشر
ريال مدريد ولايبزيج
ريال مدريد ولايبزيج

ألحق فريق لايبزيج الألماني أول خسارة لفريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب الفريق الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره لايبزيج على ملعب «ريد بول أرينا» معقل الفريق الألماني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أحرز ثلاثية لايبزيج جوسكو جفارديول في الدقيقة 13 والثاني جاء عن طريق نكونكو في الدقيقة 18 والثالث عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 81، في حين أحرز هدفي ريال مدريد فينسيوس جونيور في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول ورودريجو الثاني في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني من ضربة جزاء.

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما رفع لايبزيج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني.

أحداث المباراة

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة لفريق لايبزيج الذي فرض نفسه على مجريات الأمور ونجح في هز شباك ريال مدريد بثنائية في خمس دقائق.

بعد استقبال ريال مدريد الهدفين، نجح الفريق الملكي في الاستحواذ على الكرة والسيطرة على مجريات الأمور وهدد مرمى الفريق الألماني في أكثر من كرة، ولكن حارس لايبزيج كان بالمرصاد لكل الهجمات الخطرة وأنقذ مرماه من أهداف محققة.

ونجح ريال مدريد في إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول عن طريق رأسية متقنة من جانب البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم لايبزيج على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة ونجح فريق لايبزيج في إحراز هدفه الثالث بمرمى ريال مدريد عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 81.

وقبل نهاية المباراة نجح البرازيلي رودريجو لاعب ريال مدريد من إحراز الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز مهم للفريق الألماني على حساب ريال مدريد.

عاجل