رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: «الرئيس طمأن المستثمرين ورجال الأعمال.. ومحتاجين سيسي في كل محافظة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثنى النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، على تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته بختام المؤتمر الاقتصادي اليوم، موضحا أنها معبرة عن كافة هموم واحتياجات القطاعات الصناعية المختلفة.

وقال عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب،  خلال تصريحات له، اليوم الثلاثاء، إن حديث الرئيس اليوم طمأن المستثمرين ومجتمع رجال الأعمال بوقوف الدولة بجانبهم ودعمهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم،  في إطار النهوض بالاقتصاد المصري وقطاع الصناعة.

وتابع أن كلمة الرئيس اتسمت بالقوة، وحملت الكثير من معانى الشفافية، والمصداقية، ومشاعر الإنسانية، بالإضافة إلى أنها لخصت الأوضاع الحالية للاقتصاد المصري، مناشدا الجهات التنفيذية والحكومية والهيئات المختلفة بضرورة النظر والتماشي مع رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي خص بها المصنع والمستثمر والمواطن البسيط من أجل خلق فرص أكبر لسوق العمل.

وأضاف قريطم،: «كلمة الرئيس السيسي بالمؤتمر الاقتصادي واضحة، وقالها بصراحة المكاشفة والمصارحة والمرونة ودعم المستثمر والصناع»، قائلا: «محتاجين سيسي في كل محافظة وهيئة، وعليكم أن تقرأوا ما بين السطور ماذا تريد القيادة السياسية».

وشدد على الجهات المعنية بالتحلي بالحكمة لإصلاح الوطن والمواطن من خلال العمل بمرونة وتذليل العقبات من أجل الوصول إلى مناخ يتوافق مع الرؤية العامة لمصلحة المواطن والوطن.

ونوه عضو لجنة الصناعة، إلى أن المؤتمر الاقتصادي رسائله واضحة للجميع، من خلال الإنجازات التي أعلنها الرئيس والموجودة في جميع القطاعات، كما أن رسائله للتعامل بمرونة واضحة قائلا: «مش لازم الرئيس يرسل للمسؤولين ورقة مختومة بختم النسر لقرارته وتصريحاته تسيرون عليها فلا بد أن تكون هناك مرونة في التعامل كما طالب الرئيس من أجل اقتصاد مصر قوي».

عاجل