رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«صناعة النواب» تؤجل اجتماعها بسبب حضور رئيس اللجنة والأعضاء ختام «المؤتمر الاقتصادي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أجلت لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة النائب معتز محمود، اجتماعها، والذي كان مقرر انعقاده مساء اليوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

وجاء تأجيل الاجتماع لوقت لاحق بسبب حضور رئيس اللجنة المهندس معتز محمود وأعضاء لجنة الصناعة فاعليات المؤتمر الاقتصادي في يومه الثالث والأخير.

وكانت اللجنة ستناقش اليوم طلب الإحاطة المقدم من  النائب رياض عبدالستار حسن، بشأن دور وزارة التجارة والصناعة في سرعة تشغيل المصانع المتوقفة بجمهورية مصر العربية، وإنشاء منطقة صناعية بمدينة ملوي الجديدة غرب بمحافظة المنيا وسرعة الانتهاء من المدينة الصناعية بالمنيا بمنطقتي السريرية بسمالوط، والمطاهرة بأبو قرقاص بمحافظة المنيا.

وأيضا مناقشة طلب الإحاطة المقدم من  النائب محمود عبدالسميع الشامي بشأن منح رخصة مؤقتة لأصحاب مصانع الغزل والنسيج والصباغة بالمحلة الكبرى وسمنود لحين توفيق أوضاع الآبار الجوفية الخاصة بتلك المصانع

ومن المقرر أن تناقش اللجنة غدا  الأربعاء طلب الإحاطة المقدم من  النائب عبدالحميد الدمرداش، بشأن المشكلات التي تواجه منظومة استثمار واستغلال الثروة المعدنية الوطنية، وتعدد جهات الاشراف والرقابة وتضارب الإجراءات للحصول على الموافقات والتراخيص وطول مدتها.

عاجل