رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

81 % نسبة إنجاز مشروع مركز شباب كفر سنباط في الغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز زفتى، حيث تفقد قرى نهطاي، وكفر سنباط، وحانوت، وذلك للاطمئنان على سير الأعمال ونسب التنفيذ.


بدأت الجولة بتفقد مشروعات قرى نهطاي، وعلى رأسها مركز الشباب الذي بلغت نسب إنجاز الأعمال به 62%، ومدرسة نهطاي للتعليم الأساسي التي بلغت نسبة الإنجاز بها 54%، كما تفقد مركز تنمية الأسرة والطفولة ونقطة شرطة نهطاي اللذين قاربا على الانتهاء بنسبة 95%، واختتمت الجولة في نهطاي بتفقد الحماية المدنية والأسواق والموقف النموذجي التي تم نهو الأعمال بها نهائيا بنسبة 100%.


وتابع المحافظ جولته بتفقد مشاريع قرية كفر سنباط، حيث تابع الأعمال بمواقع عمل مركز الشباب الذي بلغت نسب نهو الأعمال به 81%، ووحدة طب الأسرة والمجمعات السكنية التي بلغت نسبة نهو الأعمال بها 45%.


واختتم المحافظ الجولة بتفقد مشروعات قرية حانوت، حيث تفقد مشاريع مركز الشباب ووحدة طب الأسرة التي بلغت نسب نهو الأعمال بها 89%، كما تفقد نقطتي الشرطة والحماية المدنية، إلى جانب تفقد محطة مياه الشرب.


يُذكر أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الجاري تنفيذها بقرى مركز زفتي قد شهدت نهو عدد 469 مشروعًا من أصل 935 مشروعًا في 22 قطاعًا خدميًا متنوعًا بين (صرف صحي، ومياه شرب، وكهرباء، وغاز، وتربية وتعليم، وشباب ورياضة، وصحة، ومجمعات خدمية، وكباري، وتبطين، ونقاط شرطية، ومكاتب بريد، وأبراج محمول واتصالات) بإجمالي تكلفة تقترب من 4 مليارات جنيه.

عاجل