رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الوادي الجديد يوجه بطرح المحلات التجارية بسور فندق الخارجة في مزاد علني

نشر
مستقبل وطن نيوز

 وجه محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صندوق الإسكان ببدء طرح المحلات التجارية الجاري إنشاءها بسور فندق الخارجة؛ في مزاد علني للراغبين فور الانتهاء منها.


وذكرت المحافظة - في بيان صادر - بأن ذلك جاء خلال جولته التفقدية اليوم الإثنين، والذي تابع خلالها مشروع إمداد شبكة الصرف الصحي لمنطقة عين البرج بالخارجة؛ الجاري تنفيذه بتكلفة تقديرية تبلغ 6 ملايين جنيه بالتعاون مع صندوق التنمية الحضرية، حيث تفقد المحافظ الانتهاء من تنفيذ 50 % من أعمال خط الصرف الرئيسي؛ ووجه باستكمال الشبكات الخاصة بالمنطقة السكنية التي تخدم ما يقرب من 150 وحدة سكنية، وذلك برفقة مُحسن مغربي مدير عام الطرق؛ و إيمان حسين مدير وحدة تطوير المناطق العشوائية.


كما تفقد المحافظ؛ تطورات الأعمال بمجمع المصالح الحكومية المميكن برفقة مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد وجهاد متولي رئيس المركز وعادل عمر مدير عام الإسكان بالمحافظة.


وتفقد المحافظ أيضا محطة الطاقة الشمسية المُنشأة بقدرة 1.5 ميجا وات ..ووجه بدراسة إنشاء محطة إضافية لخدمة المجمع؛ وتابع الموقف التنفيذي لمباني المديريات وقاعة المؤتمرات ، حيث وجه بسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة؛ وسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات والواجهات . 
وكلف المحافظ بسرعة طرح أعمال اللاند سكيب والتنسيق مع جهاز التعمير لإنشاء سور حول المجمع؛ وأكد مراعاة الهوية البصرية لأعمال البوابة الرئيسية؛ والبدء في تصميم مسارات الميدان أمام المطار بما يتماشى مع أعمال البوابة الجديدة للمطار

عاجل