رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خط مواصلات جديد يربط «حدائق أكتوبر» بـ«رمسيس» استجابة لمطالب سكان المدينة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن جهاز تنمية حدائق أكتوبر، برئاسة المهندس محمد مصطفى، عن تفعيل خط مواصلات جديدة من حدائق أكتوبر إلى رمسيس في وسط البلد.

وقال رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية، إن الخط الجديد يأتي استجابة لمطالب المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد، والكثافة السكانية التي تشهد ازدياد مستمر خاصة في مناطق الإسكان الاجتماعي الجديدة.

من جهته، قال المهندس محمد عبدالله، نائب رئيس الجهاز للتنمية، إن الخط الجديد يخدم سكان مناطق عمارات ٦٦٩، و٦٦٢، والسابعة، والخامسة، والـ٢٤٧، وال٢٦٦.

وأضاف نائب رئيس الجهاز، إن الجهاز تلقى العديد من المطالب من قبل المواطنين خلال الفترة الماضية بتفعيل خطوط مواصلات جديدة، فاستجاب الجهاز على الفور وبدأ في التواصل مع الشركات الخاصة العاملة بالمدينة، وتم اليوم الإعلان عن الخط الجديد، مشيرا إلى أن المدينة ستشهد خلال الفترة المقبلة أكبر شبكة مواصلات سيتم الكشف عن تفاصيلها قريبا بعد الحصول على الموافقات من الجهات الرسمية.

وأوضح أنه سيتم ربط الأحياء مع بعضها البعض بوسيلة مواصلات جيدة.

وقال المهندس أحمد عبدالعاطي، رئيس شركة مواصلات العاصمة، إنه ولأول مرة سيتم إجراء تخفيضات على سعر التذكرة، من خلال طرح اشتراكات على المواطنين والطلاب للتخفيف عن كاهلهم وكاهل أولياء الأمور بنسبة 25% لتصبح أجرة الانتقال من حدائق أكتوبر إلى رمسيس 7 جنيهات ونصف فقط بدلا من 10 جنيهات.

وأضاف أننا الوحيدون الذين لم يرفعوا سعر التذاكر بعد تحريك أسعار الوقود في شهر يوليو الماضي مراعاة للبعد الاجتماعي.

عاجل